منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة
اهلا بك عزيزي الزائر يشرفنا تسجيلك في منتدانا ونحن في الخدمة شكرا على تفهمك
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .

http://www.servimg.com/u/f69/15/09/65/66/541010.gif

Bienvenue Cher visiteur, S'il vous plaît vous inscrire à notre forum et nous sommes au service Nous vous remercions de votre compréhension

منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة

منتدى يهتم بشؤون البلدية والسكان والتواصل بين ابناء المدينة شاركوا في اثرائه
 
الرئيسيةالانشطةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاستمع للقران
WordLinx - Get Paid To Click
Likerr.eu
إعلان للمترشخين للباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا اعلان للمترشحين في شهادة الباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط : تاكيد التسجيل 15 مارس الى 15 افريل
اللهم تقبل من الصيام والقيام امين يارب العالمين
مرحبا بكم        زوار منتدانا الكرام         سجل باعلان من هذه واضغط على الاعلانات يوميا وسترى ولا تندم الفائدة مضمونة
إعلانات المنتدى الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا ونصلي ونسلم على نبينا وحبيبنا - محمد - صلى الله عليه وسلم اكتب لنا ماشئت أترك أثر مرورك يبقى ذكرى منك للابد ... اخواني واخواتي اعضاء المنتدى وزواره الكرام نلتقي هنا بالمنتدى على الخير...تجمعنا المحبه والألفه .. اصبح المنتدى منزلنا الاخر .. ملتقانا الذي نتلاقى به مع الاصدقاء والاصحاب .. ومن هذا المنطلق أحببت ان كل عضو يكتب لنا مافي صدره " سلام، إهداء، عتاب ، لوم ، تشجيع ، حكمه؛ موضوع .....الخ " شيء يظل ذكرى منه لنا ويظل اسمه موجودا لحد وجود المنتدى حتى لو هو غاب لسبب ما ،، نفضل ان يكون مروره كلمات تزين منتدانا منتديات بئر الفضة ،، الدعوه للجميع من " ادارة ،مراقبين، مشرفين ، واعضاء وزوارنا الكرام ولو بالدعاء" ************ احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع ودمتم بحفظ الله ورعايته "خير الناس أنفعهم للناس" اخي المسجل الجديد : شكرا لتسجيلك معنا. و لكن يجب تفعيل عضويتك حتى تستطيع المشاركة و ذلك بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني و الضغط على الوصلة هناك أو عليك انتظار التفعيل من إدارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يعود اليها بصرها بعد اكثر من 20 سنة
الجمعة مايو 27, 2016 4:09 pm من طرف مدير

» أصل اولاد عمارة
الأربعاء يناير 13, 2016 10:19 pm من طرف مدير

» est ce que le nom de famille Amoura est originaire de ouled amara
السبت يونيو 27, 2015 4:54 am من طرف زائر

» إعلان عن وفاة السيد فريح احمد بن أمحمد
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:16 pm من طرف مدير

» علاج بسيط جداً لتنظيف القولون من السموم
السبت يناير 24, 2015 6:50 pm من طرف مدير

» الصلح يغلب المصالح
الأحد يناير 11, 2015 10:11 am من طرف مدير

» وفاة المجاهد الحاج احمد زائري بن عبد الله المدعو النايلي
الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:02 pm من طرف مدير

» وفاة المرحومة باذن الله السيدة شريفة بن مهيريس ارملة الراحل براهيم فــــــــريح
السبت نوفمبر 22, 2014 11:15 pm من طرف مدير

» بئر الفضة معلومات تاريخية
الأحد سبتمبر 28, 2014 6:41 pm من طرف مدير

الجديد عنا
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مدير
 
ابو وائل
 
اسيرة الدموع
 
FAISSAL
 
kachina
 
merzoukrafi75
 
محمد بن نعامة
 
dassi
 
ندى العمر
 
fafa
 
المؤسسات التعليمية
المؤسسات التعليمية ببئر الفضة
الاتصالات
widget
حالة الطقس ببئر الفضة
حالة الطقس في بئر الفضة
المواضيع الأكثر نشاطاً
نتائج شهادة بكالوريا 2012 Résultats bac algérie - www.onec.dz
مواضيع بكالوريا 2011 مع التصحيح بملف واحد
صحفى يريد معرفة الحقيقة
الاسباب التي جعلت المواطنين يقدمون عل غلق مقر البلدية حسب الصحف
الشاعر الجديد حويلي محمد
ماجستير 2011 . 2012 بجامعة المسيلة
صورة جديدة
أذكى تلميذ يحاور معلمه
ابناء الجزائر هذا باب للحوار
كيف نهتم بالطفولة
التاريخ الهجري
القرآن مباشر
اخر الاخبار
ساعة
حالة الطقس في عين الملح


شاطر | 
 

  تعهدات سلفية لأمريكا بنبذ العنف والمحافظة على كامب ديفيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير
Admin
avatar

السمك عدد المساهمات : 974
نقاط : 5252
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: تعهدات سلفية لأمريكا بنبذ العنف والمحافظة على كامب ديفيد    الخميس ديسمبر 22, 2011 12:06 am


توحيد مجدى روزاليوسف اليومية : 21 - 12 - 2011

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف مصدر أمريكى بالبيت الأبيض ل»روزاليوسف« عبر الهاتف أن عددًا من الجماعات الإسلامية السلفية المصرية سلموا جهات أمريكية رسمية تعهدات ورقية أعلنوا فيها التزامهم صراحة بكل ما جاء فى معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل وجميع التعهدات والالتزامات المترتبة عليها.
وأشار المصدر فى تصريح خاص أن التعهدات الورقية جاءت بمبادرة شخصية من قبل تلك الجماعات ولم تقم الولايات المتحدة الأمريكية أو أى طرف بالإدارة الأمريكية الحالية بطلبها منهم وأن تلك التعهدات وقعت خلال آخر لقاءات تمت بين تلك الجماعات السلفية المصرية وممثلين عن الإدارة الأمريكية فى قلب القاهرة.
وفى مفاجأة من العيار الثقيل كشف المصدر أن البيت الأبيض سلم جماعات سلفية فى مصر خلال الأيام الماضية جدول لقاءات سرية ستتم بين جهات إسرائيلية والسلفيين فى مصر لأول مرة برعاية أمريكية كاملة فى دولة أفريقية تقع على ساحل البحر المتوسط وأن تلك الدولة سترعى تلك المحادثات.
وفى سياق متصل أكد المصدر أن مسئولاً بحزب النور أبلغ البيت الأبيض بشكل رسمى منذ أيام قليلة أن الجماعة ستحارب من يتخذ العنف منهجًا ضد الشارع المصرى وأن تلك التصريحات لاقت قبولاً كبيرًا لدى الإدارة الأمريكية.
الغريب أن المصدر ذكر أن حزب النور ربما يدعو من جانبه السفير الإسرائيلى الجديد بالقاهرة للحوار وهو ما تشجعه الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا.
وفجر المصدر مفاجأة حينما نفى أن تكون الخارجية الإسرائيلية قد أعطت سفيرها الإسرائيلى الجديد بالقاهرة «يعقوب أميتاى» الضوء الأخضر لفتح حوار سياسى مع الجماعات الإسلامية فى مصر، مؤكدًا حدوث العكس طبقًا لمعلومات البيت الأبيض، حيث حذرت إسرائيل سفيرها الجديد بلعب أى دور مع السلفيين تحديدًا، لكن المصدر أشار إلى أن أميتاى من المنتظر أن يحدد له موعدًا لزيارة علنية ورسمية قريبة لمقر حزب الإخوان المسلمين.
وأشار المصدر إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما أعطى الضوء الأخضر لنقل مستوى الحوارات واللقاءات السرية بين إدارته والسلفيين فى مصر لمستوى أعلى مؤكدًا أن إسرائيل ستجلس خلال أسابيع قليلة مع ممثلين عن الجماعات السلفية المصرية التى أرسلت على حد معلوماته خطابًا للبيت الأبيض ذكروا فيه صراحة أن نبى الإسلام محمد عليه الصلاة والسلام تحاور وقابل وفاوض وجلس علانية مع اليهود فى عصره.
كشف المصدر أن الرئيس أوباما رفض طلبًا سلفيًا بفتح حوار جانبى خاص بهم حول معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، وأن الإدارة الأمريكية أعلنت لهم موافقتها على الحوار حول نقاط عدة من بينها مساعدتهم ماليًا ولوجستيًا وسياسيًا، وأنها عرضت على بعضهم دون أن يحدد الأسماء السفر إلى واشنطن للقاء الإدارة وجهًا لوجه وقد وافقت تلك الجماعات على شروط الحوار الأمريكى.
المثير أن المصدر أكد وجود أسماء طالبى السفر من السلفيين لدى الإدارة الأمريكية حاليًا وأنها تدرس تلك الشخصيات مؤكدًا أن أمريكا رفضت مبدئيًا استقبال شخصيتين من بين هؤلاء لأنها يوجد لديها معلومات عن تورطهما فى محاربة أمريكا فى أفغانستان وباكستان وأن الإدارة طلبت تبديل الاسمين ولم يصلها أسماء بدلاً منهما حتى اللحظة.
وذكر المصدر أيضًا أن هناك تحفظات من جانب الإدارة المصرية على إجراء الولايات المتحدة لحوارات جانبية مع أطراف سياسية لم تحصل بعد على التمثيل الشرعى من الشعب المصرى حتى ولو كان بعض هؤلاء قد فاز خلال الجولتين الأولى والثانية للانتخابات المصرية وأن القاهرة طلبت أن تحضر بشكل رسمى أيًا من تلك اللقاءات وهو الأمر الذى رفضه السلفيون عدة مرات.
المصدر فجر مفاجأة أخرى إذ كشف أن البيت الأبيض يخطط لمؤتمر موسع يجمع لأول مرة الإدارة الأمريكية وإسرائيل والجماعات الإسلامية بأنواعها فى مصر على أن تحضر أطراف من الدولة المصرية ذلك المؤتمر غير أن خلافات بين الجماعات المصرية بعضها البعض تحول حاليًا دون تحديد موعد محدد للمؤتمر.
وكشف المصدر أن ممثلين أمريكيين قابلوا أعضاء سلفيين فى المملكة العربية السعودية ودولة قطر والكويت خلال الأسبوعين الماضيين، نافيًا أن تكون تلك اللقاءات عقدت تحت رعاية الدول العربية الثلاث كما لم يكشف أماكن اللقاء والنقاط المهمة التى تناولتها تلك اللقاءات.



روزاليوسف
المصدر: منتديات فطوطة - من قسم: الاخبار العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://birfodda.yoo7.com
 
تعهدات سلفية لأمريكا بنبذ العنف والمحافظة على كامب ديفيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة  ::  الانشغالات الدولية  :: الاحداث العربية-
انتقل الى: