منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة
اهلا بك عزيزي الزائر يشرفنا تسجيلك في منتدانا ونحن في الخدمة شكرا على تفهمك
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .

http://www.servimg.com/u/f69/15/09/65/66/541010.gif

Bienvenue Cher visiteur, S'il vous plaît vous inscrire à notre forum et nous sommes au service Nous vous remercions de votre compréhension

منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة

منتدى يهتم بشؤون البلدية والسكان والتواصل بين ابناء المدينة شاركوا في اثرائه
 
الرئيسيةالانشطةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولاستمع للقران
WordLinx - Get Paid To Click
Likerr.eu
إعلان للمترشخين للباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا اعلان للمترشحين في شهادة الباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط : تاكيد التسجيل 15 مارس الى 15 افريل
اللهم تقبل من الصيام والقيام امين يارب العالمين
مرحبا بكم        زوار منتدانا الكرام         سجل باعلان من هذه واضغط على الاعلانات يوميا وسترى ولا تندم الفائدة مضمونة
إعلانات المنتدى الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا ونصلي ونسلم على نبينا وحبيبنا - محمد - صلى الله عليه وسلم اكتب لنا ماشئت أترك أثر مرورك يبقى ذكرى منك للابد ... اخواني واخواتي اعضاء المنتدى وزواره الكرام نلتقي هنا بالمنتدى على الخير...تجمعنا المحبه والألفه .. اصبح المنتدى منزلنا الاخر .. ملتقانا الذي نتلاقى به مع الاصدقاء والاصحاب .. ومن هذا المنطلق أحببت ان كل عضو يكتب لنا مافي صدره " سلام، إهداء، عتاب ، لوم ، تشجيع ، حكمه؛ موضوع .....الخ " شيء يظل ذكرى منه لنا ويظل اسمه موجودا لحد وجود المنتدى حتى لو هو غاب لسبب ما ،، نفضل ان يكون مروره كلمات تزين منتدانا منتديات بئر الفضة ،، الدعوه للجميع من " ادارة ،مراقبين، مشرفين ، واعضاء وزوارنا الكرام ولو بالدعاء" ************ احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع ودمتم بحفظ الله ورعايته "خير الناس أنفعهم للناس" اخي المسجل الجديد : شكرا لتسجيلك معنا. و لكن يجب تفعيل عضويتك حتى تستطيع المشاركة و ذلك بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني و الضغط على الوصلة هناك أو عليك انتظار التفعيل من إدارة المنتدى
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يعود اليها بصرها بعد اكثر من 20 سنة
الجمعة مايو 27, 2016 4:09 pm من طرف مدير

» أصل اولاد عمارة
الأربعاء يناير 13, 2016 10:19 pm من طرف مدير

» est ce que le nom de famille Amoura est originaire de ouled amara
السبت يونيو 27, 2015 4:54 am من طرف زائر

» إعلان عن وفاة السيد فريح احمد بن أمحمد
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:16 pm من طرف مدير

» علاج بسيط جداً لتنظيف القولون من السموم
السبت يناير 24, 2015 6:50 pm من طرف مدير

» الصلح يغلب المصالح
الأحد يناير 11, 2015 10:11 am من طرف مدير

» وفاة المجاهد الحاج احمد زائري بن عبد الله المدعو النايلي
الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:02 pm من طرف مدير

» وفاة المرحومة باذن الله السيدة شريفة بن مهيريس ارملة الراحل براهيم فــــــــريح
السبت نوفمبر 22, 2014 11:15 pm من طرف مدير

» بئر الفضة معلومات تاريخية
الأحد سبتمبر 28, 2014 6:41 pm من طرف مدير

الجديد عنا
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مدير
 
ابو وائل
 
اسيرة الدموع
 
FAISSAL
 
kachina
 
merzoukrafi75
 
محمد بن نعامة
 
dassi
 
ندى العمر
 
fafa
 
المؤسسات التعليمية
المؤسسات التعليمية ببئر الفضة
الاتصالات
widget
حالة الطقس ببئر الفضة
حالة الطقس في بئر الفضة
المواضيع الأكثر نشاطاً
نتائج شهادة بكالوريا 2012 Résultats bac algérie - www.onec.dz
مواضيع بكالوريا 2011 مع التصحيح بملف واحد
صحفى يريد معرفة الحقيقة
الاسباب التي جعلت المواطنين يقدمون عل غلق مقر البلدية حسب الصحف
الشاعر الجديد حويلي محمد
ماجستير 2011 . 2012 بجامعة المسيلة
صورة جديدة
أذكى تلميذ يحاور معلمه
ابناء الجزائر هذا باب للحوار
كيف نهتم بالطفولة
التاريخ الهجري
القرآن مباشر
اخر الاخبار
ساعة
حالة الطقس في عين الملح


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 علي‮ ‬بن حاج‮: ‬ابني‮ ‬سقط في‮ ‬فخ‮ ‬وغيابي‮ ‬عنه ‮02 ‬سنة سبب ذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير
Admin


السمك عدد المساهمات : 974
نقاط : 5154
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

مُساهمةموضوع: علي‮ ‬بن حاج‮: ‬ابني‮ ‬سقط في‮ ‬فخ‮ ‬وغيابي‮ ‬عنه ‮02 ‬سنة سبب ذلك   السبت أغسطس 06, 2011 7:21 pm

علي‮ ‬بن حاج‮: ‬ابني‮ ‬سقط في‮ ‬فخ‮ ‬وغيابي‮ ‬عنه ‮02 ‬سنة سبب ذلك
بواسطة دليلة.ب 02 أوت 2011 - 23:30:00
حجم الخط:

حذّر علي بن حاج الرجل الثاني في الفيس المحل، من مغبة السقوط في فخ الجماعات الإرهابية، التي أصبحت تستغل الأطفال لتنفيذ عملياتها الإرهابية، وقال بن حاج في كلمة ألقاها الجمعة الفارطة، تمحورت حول ما جاء في ''النهار'' من معلومات، بخصوص العملية الانتحارية التي أحبطتها قوات الأمن المشتركة، والتي كان من المقرر أن ينفذها ابنه عبد القهار، ومات إثرها بعد رفضه رفقة مساعديه الانصياع لأوامر مصالح الأمن، أن ابنه عبد القهار كان ضحية لعدم وجوده معه طيلة 20 سنة، كان فيها هذا الأخير رهن السجن.
الرجل الثاني في الفيس المحل، تحدث بمرارة عما تناقلته وسائل الإعلام حول مقتل ابنه، وقال أنّه لا يصدق ذلك وأن الأمر يعلمه الله، وأن العائلة برمتها متوترة عن حقيقة ما نشرته وسائل الإعلام، وعاد للقول أن أجل ابنه عبد القهار يحدده الله الذي ''كتب له عندما كان في بطن أمه أجله ورزقه، هذه إرادة كونية، ومن حقي معرفة مصير ابني''، وواصل بالقول: ''عبد القهار ليست له صلة بعبد الجبار، ويوسف وعبد الفتاح.. العائلة كلها في توتر، وأتمنى أن تجد من يصبرها''. وصبّ بن حاج جام غضبه على سبب غياب ابنه عنه، وتمكن ''فخ الإرهاب'' من اصطياده، حيث قال أنه شاب مثل باقي الشباب، خرج وتمكنت بعض الأيادي من صيده ''سقط في فخ من الأفخاخ، لا يمكنني أن أربط يديه أو أن أضع الأغلال في رجليه حتى لا يذهب، ثم إن بعض الآباء على اتصال دائم بأبنائهم، ولكن الأبناء يحيدون عن الطريق في بعض الأحيان، فما بالكم ابني الذي غبت عنه عشرين سنة يقصد بها الفترة التي قضاها في السجن- ''، محذرا بشكل غير مباشر من مغبة الالتحاق بالإرهابيين. ولأول مرة منذ سنوات التسعينات، بدا بن حاج مستاء مما حدث لابنه ولمن كان معه، حيث قال أنه من غير السهل تقبل أمر مقتلهم، وكأن ما كان يقوم به ابنه عندما كان يقتل أبناء وطنه، هو أمر سهل بالنسبة للجزائريين، خاصة إذا علمنا أن ابن بن حاج كان عضوا نشطا في تحريض الشباب على الإرهاب، وقال بن حاج أنه من غير المعقول الجزم بمقتل ابنه الذي لا يعلم ما حدث له، وكيف حدث له سوى من نظم العملية وقاده إلى تنفيذها، ''الذي يعرف الحقيقة هو الله والناس الذين نظموا العملية، في بعض الأحيان مسؤول العملية، يقود الناس إلى التنفيذ، وهم لا يعرفون ماذا سيفعلون ليحافظ على سرية التنفيذ''، واستطرد بن حاج في سرد ''مأساته''، حين قال أنه ولحد الساعة، لا يعلم كيف غادر ابنه المنزل وكيف التحق بالجماعات الإرهابية، ''أقول لكم أنه ولحد الساعة لا أعرف ابني هذا كيف ذهب ومن أخذه وكيف وصل، إلى يوم الناس هذا لا أعرف شيئا''.
بن حاج يطالب الجزائريين بتحديد التهم الموجهة إليه ومحاكمته في ''لاهاي''
وبخصوص ما يقال عنه حول تسببه في المجازر التي عانى منها الشعب الجزائري طيلة عشريتين كاملتين من الزمن، قال بن حاج أنه مستعد للمثول أمام محكمة العدل الدولية، ''يقولون إنني سبب كل المشاكل في الجزائر، وأنني ارتكبت مجازر، عليهم فقط أن يحددوا التهم، وأنا مستعد للمثول أمام محكمة لاهاي''، وعاد ليقول أن من حملوا السلاح في السابق كان بسبب عدم وجود تعددية، وأن الأمور تغيرت وإقرار دولة مسلمة تحكم بالكتاب والسنة يكون بالطرق السلمية.
وقد اعترف تنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال، الذي يطلق على نفسه تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، بأن ابن بن حاج قد فجر نفسه حقيقة، وأكد ما انفردت ''النهار'' بنشره الأربعاء المنصرم، وقال التنظيم في شريط فيديو تحدث فيه الناطق باسم التنظيم الإرهابي صلاح أبو محمد، أن ''عبد القهار'' فجر نفسه ولم يمت بنيران الأمن، وهي المعلومات التي أوردتها ''النهار'' سابقا، حيث أكدت أن عبد القهار المدعو ''معاوية''، ومرافقيه رفضا الانصياع لأوامر مصالح الأمن، ما اضطر قوات الأمن لإطلاق الرصاص، في حين فجر أحدهم نفسه ليتأكد أن المعني بالتفجير هو ابن علي بن حاج.
النهار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://birfodda.yoo7.com
 
علي‮ ‬بن حاج‮: ‬ابني‮ ‬سقط في‮ ‬فخ‮ ‬وغيابي‮ ‬عنه ‮02 ‬سنة سبب ذلك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسمية سور القران الكريم بهذا الاسم
» ما هو الخمس عند الشيعه
» بحث في عقد المقاولة أحكامها وآثارها
» قانون عدد 19 لسنة 2000 مؤرخ في 7 فيفري 2000 يتعلق بتنقيح القانون عدد 56 لسنة 1995 المؤرخ في 28 جوان 1995 المتعلق بالنظام الخاص للتعويض عن الأضرار الحاصلة بسبب حوادث الشغل والأمراض المهنية في القطاع العمومي.
» ضرر التدخين وكيفية التخلص منه وطرق علاجه

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بئـــــر الفضــــة عين الملح المسيلة  ::  الانشغالات اليومية  :: معا لبناء الجزائر-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: